الضمان الذهبي

في لاريـس، نحرص على رضا العملاء بنسبة 100%. جميع منتجاتنا مصنوعة بجودة عالية وفقًا للمعايير الدولية. وتخضع ساعاتنا لخطة ضمان محدودة لمدة سنتين (24 شهرًا) على ماركة لاريس و 12 شهرًا على باقي الماركات من تاريخ الشراء، ضد أي عيوب تصنيع, وهذا يشمل ماكينة الساعة والمؤشرات وقرص الساعة وعقارب الساعة, ولايشمل سوء الاستخدام.

 

لايغطي ضمان لاريـس:

– العيوب والأضرار الناجمة عن الفقدان أو السرقة أو التعرض للنار والماء.

– العطل أو الضرر الناجم عن إساءة الاستخدام والإهمال (الخبطات أو الخدوش أو تحطيم أو كسر الكريستال / الزجاج, إلخ.), أو الحوادث.

– العطل أو الضرر الناجم عن الإصلاح أو التعديل الغير مبرر

– الساعات التي تعرض رقمها التسلسلي للفقد أو المحي أو التغيير أو التزوير أو الاستبدال أو التشويه أو الذي أصبح غير واضحاً.

– المنتجات المبيعة من جهات غير رسمية (مواقع أو متاجر غير معتمدة).

– المنتجات المجانية أو الجوائز والهدايا الترويجية.

 

شروط الاستفادة من الضمان:

توفر رقم الطلب أو فاتورة الشراء الأصلية.

توفر المنتج المتضرر ليتم فحصه من قبل فريقنا.

في حال تبيّن أن المنتج سليم بعد الفحص، يتم إعادته للعميل مع تحمله رسوم الشحن.

لا يحق للعميل المطالبة باسترداد المبلغ نقدًا.

 

يتم التعويض كالتالي:

عبر كود شراء بنفس قيمة المنتج المتضرر (لطلبات الموقع الإلكتروني).

أو بمنتج بديل بنفس القيمة (للمشتريات من الفروع).

في حال اختيار منتج بديل بقيمة أعلى، يتحمل العميل فرق السعر.

إذا تم استخدام كود تعويضي لإعادة الطلب، يتحمل العميل رسوم الشحن الجديدة.

لا يسري الضمان في حال عدم توفر المنتج المتضرر أو عدم إمكانية فحصه.

تُطبق سياسة الموقع وشروط الاستخدام المعتمدة في جميع الحالات.

يتم إصلاح أو استبدال أي جزء معيب مجانًا خلال فترة الضمان، وقد يتحمل العميل رسوم شحن المنتج.

 

ملاحظة: بعد انتهاء فترة الضمان، يمكن إصلاح الساعة برسوم رمزية بسيطة تشمل فقط تكلفة الصيانة.

 

إذا كان لديك أي أسئلة حول الضمان الخاص بك.

نرجو منك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني (Support@laris.om)

أو من خلال الرابط ليتسنى لنا خدمتكـــم.

نفتخــــر بخدمتك،

عائلة لاريـــس